حملة ثائر العنزي لإفطار صائم في يوم عرفة في الكويت66068773 لنشر الخير
الرئيسية » المدونة » حملة ثائر العنزي لإفطار صائم في يوم عرفة في الكويت66068773

حملة ثائر العنزي لإفطار صائم في يوم عرفة في الكويت66068773

نظم الداعية الإسلامي ثائر العنزي حملة إفطار صائم في يوم عرفة في الكويت. وذلك في إطار مبادرة خيرية تهدف إلى نشر روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع الكويتي.

حملة ثائر العنزي لإفطار صائم في يوم عرفة في الكويت66068773

ماذا تشمل حملة ثائر العنزي لإفطار صائم في يوم عرفة

وشملت الحملة توزيع وجبات إفطار على المحتاجين والفقراء في مختلف مناطق الكويت. بالإضافة إلى إقامة خيام إفطار في بعض الأماكن العامة.
وحرص العنزي على التواجد في بعض خيام الإفطار لمشاركة الصائمين وجبات الإفطار. والتحدث إليهم عن فضل يوم عرفة وأهمية التصدق فيه.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحملة بشكل إيجابي. مثمنين جهود العنزي في نشر الخير والتكافل بين أفراد المجتمع.

أنشطة حملة إفطار صائم في يوم عرفة

1_ توزيع وجبات إفطار على المحتاجين والفقراء، إقامة خيام إفطار في بعض الأماكن العامة.
2_ردود الفعل: تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحملة بشكل إيجابي. مثمنين جهود العنزي في نشر الخير والتكافل بين أفراد المجتمع.
بالإضافة إلى ذلك،
3_أهمية يوم عرفة: يعد يوم عرفة من أهم الأيام في السنة عند المسلمين. حيث يقف الحجاج في عرفات راجين من الله المغفرة والرحمة.
4_ فضل التصدق في يوم عرفة: يعد التصدق في يوم عرفة من أفضل الأعمال الصالحة، حيث يضاعف الله فيه الأجر.
5_ أهمية التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع: يعد التكافل والتراحم من أهم القيم الإسلامية. ويساعد على نشر المحبة والوئام بين أفراد المجتمع.

شاهد ايضا”

أهداف حملة إفطار صائم في يوم عرفة

1_مشاركة واسعة: شهدت حملة إفطار صائم التي نظمها الداعية الإسلامي ثائر العنزي في الكويت بيوم عرفة مشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع.
2_تنوع أماكن الإفطار: شملت الحملة توزيع وجبات إفطار على المحتاجين والفقراء في مختلف مناطق الكويت. حيث تم توزيعها في المساجد والمناطق السكنية والأسواق الشعبية.
3_خيام إفطار مميزة: تم إقامة خيام إفطار في بعض الأماكن العامة. مثل حديقة الشهيد وشارع سالم المبارك. حيث تم توفير وجبات إفطار متنوعة للمواطنين والمقيمين.
4_برامج ترفيهية: ضمت بعض خيام الإفطار برامج ترفيهية للأطفال. مثل الألعاب والمسابقات
مشاركة إعلامية: حظيت الحملة بتغطية إعلامية واسعة من قبل وسائل الإعلام المحلية. مما ساهم في نشر الوعي بأهمية يوم عرفة وفضل التصدق فيه.
5_مبادرات مستمرة: أكد ثائر العنزي على أن هذه الحملة تأتي ضمن مبادرات خيرية مستمرة يسعى من خلالها إلى نشر روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع
6_أصداء إيجابية: لاقت الحملة صدىً إيجابيًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد العديد من النشطاء بجهود ثائر العنزي وأثنوا على فكرة إفطار الصائمين في يوم عرفة.
7_مساهمة في نشر القيم: اعتبر العديد من المراقبين أن هذه الحملة ساهمت في نشر القيم الإسلامية النبيلة. مثل التكافل والتراحم والإحسان، وتعزيز روح التضامن بين أفراد المجتمع.

لا تنتظر! اتصل بنا الآن واحجز وجبات إفطار الصائم!
ساهم معنا في نشر الخير ونشر البسمة على وجوه الصائمين!
للتواصل معنا:
رقم الهاتف: 66068773

حملة ثائر العنزي لإفطار صائم في يوم عرفة في الكويت66068773

ختامًا:

أثبتت حملة إفطار صائم في يوم عرفة التي نظمها ثائر العنزي في الكويت نجاحها في تحقيق أهدافها. وساهمت في نشر الخير والسعادة بين أفراد المجتمع.

Scroll to Top